الاثنين، 3 فبراير 2014

طاولة العشاء الرومانسي في المزرعة السعيدة

المستوى 14
 الثمن 1500
 الوقت المستغرق للانتاج 16 ساعة لانتاج 50 ذهبية
 من المباني غير مكتملة البناء و التي تحتاج الى الاتي:
  • كعكة على شكل قلب (ثمنها 2 دينار\ يمكن طلبها من الاصدقاء)
  • 2 باقة (ثمن الواحده 1 دينار\ يمكن طلبها من الاصدقاء)

 ارجو ان تكونوا قد استفدتم من الموضوع. للاسئلة و الاستفسارات الرجاء التعليق ادناه (لا حاجة الى تسجيل الدخول و لا حاجة الى ادخال اي كود). كما يمكنكم القيام بنشر الموضوع في احد وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الضغط على احد الازرار أدناه و شكرا


هناك 15 تعليقًا:

  1. غير معرف3/2/14 17:54

    لا اعتقد ان الوقت المستغرق 50 ساعة ربما اخطاتم ارجو التاكد من هذا و للعلم جميع طلبات طاولة الرومانسية يمكن طلبها من الاصدقاء

    ردحذف
    الردود
    1. اخي تم التصحيح

      هي تحتاج الى 16 ساعه لتنتج 50 ذهيبة

      حذف
    2. الرجاء ارفاق صورة مع الشرح اذا ممكن

      حذف
  2. غير معرف5/2/14 23:23

    لو سمحت هو ليه النتيجة اليومية مش ظاهرة عندى اليوم ؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم اخي و اختفت من المزرعه عندي و كذلك من مزارع اصدقائي و لا اعرف السبب!

      حذف
  3. غير معرف19/3/14 13:10

    لو سمحت ارجو الافادة انا فى مهمة العشاء الرومانسى بس انا مش لاقى طاولة العشاء الرومنسى انا اللى عندى لونها ازرق وهما عايزنها لونها امر ايه الحل اجيبها من فين

    ردحذف
  4. غير معرف20/3/14 20:12

    لو سمحتو انا بنيت طاولة العشاء الرومانسي بس مش هي الي طالبها في اللعبة معمة العشاء الرومانسي بليز ساعدوني

    ردحذف
  5. غير معرف22/3/14 17:03

    وانا مثلكم ياجماعه الطاوله مختفيه من مزرعتي وانا في مهمه بقره الحب ومااعرف الحل شنو الله يوفقكم اريد حل منكم واكيد انا شاكر لجهودكم المميزه في الصفحه

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الحل الوحيد هو ان تراسل ادارة المزرعة لان هذا الخطأ تم من قبل مبرمجي المزرعة و بالتالي يجب مطالبة ادارة المزرعة بتوفير الطاولة الرومانسية في المتجر.

      و بالتوفيق اخي

      حذف
    2. كيف اراسل ادارة المزرعة

      حذف
    3. كيف اراسل ادارة المزرعة وياريت اللى يعرف يراسلها يبلغ بالنيابة عنى عدم توافر طاولة الرومنسية فى المتجر وشكرا

      حذف
    4. اختي حاولي التواصل معهم من خلال الصفحة الرسمية لهم على الفيس بوك و اليك الرابط:

      https://www.facebook.com/FamilyFarmar

      حذف
  6. غير معرف24/3/14 00:51

    وانا مثلكم والله راح تنغلق المهمه والسبب عدم وجود الطاوله ومااعرف ارااسل اداره المزرعه ياربي اتمنيت الاقي عندكم حل اخواني

    ردحذف
    الردود
    1. اخي حاول التواصل معهم من خلال الصفحة الرسمية لهم على الفيس بوك و اليك الرابط:

      https://www.facebook.com/FamilyFarmar

      حذف
  7. كيف اجيب الطاوله شباب

    ردحذف